رئيس الوزراء يستقبل الوفد السعودي المشارك في أعمال اللجنة المشتركة

استقبل رئيس الوزراء السيد/ عبد القادر كامل محمد، في مكتبه بالمجمع الوزاري، الوفد السعودي المشارك في أعمال الدورة الثالثة للجنة الجيبوتية السعودية  المشتركة برئاسة وكيل وزارة النقل للتخطيط والمعلومات المهندس/ ياسر بن سليمان الداود.

وتمحورت المحادثات بين الجانبين حول العلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط بين البلدين الشقيقين، كما تطرقت إلى النتائج التي أسفرت عنها الدورة الثالثة للجنة المشتركة.

وأكد رئيس الوزراء على الأهمية الكبيرة التي تكتسبها أعمال اللجنة المشتركة بين البلدين الشقيقين، التي جسدت عمق روابط الأخوة والتعاون بين جمهورية جيبوتي والمملكة العربية السعودية، والإرادة السياسية لقيادتي البلدين في توسيع قاعدة التعاون وخدمة المصلحة المشتركة.

وهنأ رئيس الوزراء الوفدين الجيبوتي والسعودي على "العمل الرائع" الذي قاموا به خلال اجتماعات اللجنة المشتركة. كما جدد حرص جمهورية جيبوتي على تنمية العلاقات مع شقيقتها المملكة العربية السعودية في جميع المجالات.

من جهته، عبر المهندس ياسر بن سليمان الداود عن سعادته بلقاء رئيس الوزراء، مشددا على أهمية تنفيذ ما تم الاتفاق عليه وتطبيقه على أرض الواقع.

حضر اللقاء، الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، رئيس الجانب الجيبوتي المشارك في أعمال اللجنة المشتركة السيد/ محمد علي حسن، وسفير جيبوتي لدى المملكة العربية السعودية السيد/ ضياء الدين سعيد بامخرمة، ومدير مكتب رئيس الوزراء السيد/ يوسف عوليد

You may also like...