الجالية الجيبوتية في السعودية: نرفض المساس بأمن بلادنا

أعرب أعضاء الجالية الجيبوتية المقيمة في المملة العربية السعودية عن رفضهم كل ما من شأنه زعزعة واستقرار الأمن في جمهورية جيبوتي، داعين جميع أبناء وبنات الشعب الجيبوتي في الداخل والخارج إلى التكاتف ووحدة الصف والتلاحم مع القيادة والحفاظ على مكتسبات الوطن وأمنه واستقراره.

وأشادت الجالية بحكمة وحنكة رئيس الجمهورية السيد/ إسماعيل عمر جيله، وما تحقق في عهده من منجزات في مختلف المجالات.

وفي ما يلي نص البيان الموقع بأسماء أعيان الجالية:

"باسم أعضاء الجالية الجيبوتية المقيمة في المملكة العربية السعودية نتقدم بأطيب التحيات وأزكاها إلى بلادنا العزيزة جمهورية جيبوتي حكومة وشعبًا.

ونغتنم هذه المناسبة لنعرب عن رفضنا الشديد لكل ما من شأنه زعزعة واستقرار الأمن في وطننا الحبيب، موجهين دعوة صادقة إلى جميع أبناء وبنات الشعب الجيبوتي في الداخل والخارج من أجل التكاتف ووحدة الصف والتلاحم مع القيادة والحفاظ على مكتسبات الوطن وأمنه واستقراره.

كما نشيد بحكمة وحنكة فخامة رئيس الجمهورية السيد/ إسماعيل عمر جيله – حفظه الله-، قائد مسيرة التنمية والوحدة والسلام، بما تحقق في عهده الميمون من منجزات في مختلف المجالات، وما تنعم به بلادنا الحبيبة من أمن واستقرار جعلها قبلة للمستثمرين والسياح في العالم وأكسبها احتراما وتقديرا بين الأمم.

وفي الختام، نجدد الدعوة إلى التكاتف والتضامن بين المواطنين والوقوف صفاً واحدا ضد كل المحاولات الهادفة للنيل من قيادتنا الرشيدة وزعزعة أمن وطننا العزيز وتدمير مقدراته".

You may also like...